الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس جهاز التنظيم والإدارة: أجر مضاعف للموظف.. عن عمله في العطلات

المصدر: جريدة الأهرام 27/9/2016

كتبت - ثناء حامد:

أكد د. محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة علي أحقية الموظف الذي يتم تشغيله أيام العطلات الأسبوعية وعطلات الأعياد والمناسبات الرسمية في الحصول علي أجر مضاعف.. بمعني أنه يتقاضي مرتبه الذي كان يتقاضاه شاملا الحوافز والبدلات كما لو كان قائما بالإجازة فعلا مضافا إليه مثل هذا المرتب عوضا عن حرمانه من القيام بالإجازة. 

وصرح د. جميل ل "الجمهورية" بأنه أرسل قرارات الترقية بالرسوب الوظيفي للذين أتموا المدة اللازمة للترقية إلي الدرجات الأعلي.. إلي جميع الوزراء والمحافظين والجهات الحكومية لبدء تنفيذ إجراءات الرفع وفقا للقواعد التي تضمنها القرار رقم "246" لسنة 2016 الصادر عن رئيس الجهاز والترقية تتم اعتبارا من 1/7/2016 علي أن تخفض المدد اللازمة للترقية بمقدار سنتين للحاصلين علي الدكتوراه أثناء الخدمة وسنة للحاصلين علي الماجستير. 

قال: إنه سيستفيد من هذه الميزة وموظفو الدرجة الثالثة والثانية والأولي التخصصية ولمرة واحدة فقط طوال التاريخ الوظيفي للموظف. ولا تسري مدة الخفض علي من حصل علي هاتين الدرجتين العمليتين قبل الالتحاق بالوظيفة. 

أضاف أنه لا يتم الرفع للدرجة الأعلي لأي موظف به مانع قانون كالوقف عن العمل أو الإحالة للتحقيق أو ما شابه ذلك.. ولن يتم الرفع حتي لو زال عنهم هذا المانع فيما بعد. 

وأيضا لن يتم الرفع إلي الأعلي للموظفين القائمين بإجازات بدون مرتب أو لمرافقة الزوج أو الزوجة. 

وأضاف د. جميل.. بمجرد نشر القرار بالجريدة الرسمية يتقدم الموظفون الراغبون للترقية إلي درجة كبير بطلب كتابي لرئيسهم في العمل لإعلان رغبتهم عن شغل هذه الدرجة مع وافقتهم علي ممارسة نفس العمل الذي كانوا يقومون به قبل رفع الدرجة علي أن تلغي فور خروجهم للمعاش. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع